اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الاثنين، 7 مارس 2011

اي احد عندة فكرة ؟؟؟

مرحبا بنات

انا عندي استفسار وياريت احد يساعدني
صار لي تقريبا 4 اشهر احاول اخلي اختي صديقتي بستاردول بس مايصير تطلع لي هالرسالة


اي احد يعطيني راية ويقولي ليش ؟؟ مايصير ؟؟؟

هناك تعليقان (2):

  1. ماادري والله صراحة شي غريب
    انا الي اعرفه لا يمكنك ان تصحبي صديقة لهذه العضوة لديها الكثير من الصديقات
    غيره مااعرف هذا ستاردول مهستر الخر حد
    كان وجي افيدك بس للاسف مااعرف^_^

    ردحذف
  2. حتى انا احاول اخلي اختي تصير صديفتي بس ما في فايده
    يطلع لي نفس ما طلع لك وبعدين ارسلت لستار دول رساله
    وبعد ما ارسلت ردو علي قالو تقدرين تصيرين صديقتها
    ويوم رحت اجرب طلع لي انتي فعلا صديقه مع هذه العضوة
    وقلت اكيد ستاردول حلوها ويوم اروح اشوف الصديقات
    مالقيتها؟ غريبه انا حاولت اجيب حل بس ما لقيت

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات