اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الجمعة، 20 مايو 2011

مسااابقة حياكم 4

قوة بنوتات يالله اليوم عندي لكم مساااابقة .. الاسبوع ...
وان شاء الله سهل عليــكم حبيباتي


هذي بنت اجنبية شرت من تصاميمي ولما دخلت عليها شفتها شبيه لممثلة 


الحين ابيكم تقولولي اهي تشابه منو .؟؟؟؟
وهذي صورتها :-

يالله ان شاء الله عرفتو الحل ..
اهي ممثلة خليجية ...؟


الخيارات اختاري اي وحدة فيهم  مع ذكر اسمها ...


1 :-




2 :-




3 :-




4 :-






5:-




6 :-




7 :- 




8 :-




9 :-






10 :-






الرجاء اختيار وحدة منهم مع ذكر اسمها والي ماتقول شسم الممثلة ماراح تاخذ الهدية 



والهدية ...















هناك 4 تعليقات:

  1. 5 انا اقول لمياء طارق ومشكورة قلبو على المدونه المتعاونه بجد وربنا وياك لانك تحبي الخير للجميع وواضح من مواضيعك لاتشيلي هم انا زيك كنت بمدونه وصوت لكل البنات بس للاسف محد راضي يكون معاي مادري ليش روح التعاون ضايع معاهم وانا صار مايعنيلي اكون فتاه غلاف او اخذ كاس رغم اني استحقه لاني تعبت بجد على جناحي والبومي واتمنى تزوروني بستار انا dodeorfli

    ردحذف
  2. انا اقول لمياء طارق اعتقد انها تشبهها واسمي بستار دول هو h.d.love.h.d وشكرا ع المسابقه ياقلبي والله يوفقج

    ردحذف
  3. الجواب لمياء طارق والي فازت dodeorfli

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات