اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الجمعة، 27 مايو 2011

صدمــــة

اليوم قاعد ادش مدونات البنات فجأه انصدمت شفت وحدة حاطة بمدونتها صوري...
بس شنو مغيرة بالاسم والخلفية ....
وانا ماراح اقول منو هالمدونة بس الي بقولة انها توقف عند حدها انا اتعب وارسم واصمم واخر شي تاخذ الصور باردة مبردة بدون ماتقولي حتى وتغير الاسم ... انا ماراح ارضى بهالشي  ولا راح احلل لها
لاتقول عادي كلها لعبة او انتر نت وخلاص
لا حبيبتي هذا تعبي الصراحة انا ماسرق صور من احد لو تحوسون وتدورون صور انا ماخذتها من احد ماراح تلقون..


والصراحة وحدة اجنيبة شافت الخلفية مالت المدونة انجنت عليها وقالت ابي اخذها واغير الصورة واحط صورة الدول تبعي  وانا وافقت لانها استأذنت مني 
بس ماباقت...
رجاء الحين تغيرين صور ولا والله اكتب عن مدونتج ولا راح اسامحج...


وهذي الصور ....



وهذول صوري 









استغفر الله ياحب الناس حق البوق بدون استأذان .... استغفر الله

هناك 3 تعليقات:

  1. انا عارفه المدونه دى وقلت للبنت وقالت لى خلاص خلاص طيب لا وكمان لو نزلتى لاخر الموضوع هتقول انها تعبت اوى فى الصور اصراحه عيب الى هى عملته ده

    ردحذف
  2. مشكورة حبيبتي والله فيج الخير يالغالية :)

    ردحذف
  3. مرحبـآإآصرااحه بناات عيب والله مايصير اللي قاع يصير بالمدونه نـآإس تمشي وتبووق عيب عيب عيب

    الظـآإهر اللي يبوق هنيه ويقول نت ولعبه ماعنده شغغل لا تخرب شغل غيركـ أنتي ماترضين أحد يسويهـآإ فيج بس العتب ثم العتـب .....

    يالله نور أن شاء الله معوضه ولج أجر فيهـآأإ ماعليه أستمحلي الملقوفين وـآإيد

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات