اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الجمعة، 20 مايو 2011

بنات ستاردول ..

السلام بنات


الصراحة انا انصدمت من بعض بنات ستاردول ..
وطبعا ماراح اقول الاسامي ..
بس ليش جذي يعني انا كل الي طلبتة انهم يساعدوني بتحقيق حلمي حالي حال الكل
وماطلبت شي ثاني ..
طبعا في بنات قالولي نسوي لج حملة مقابل سوبر ..
وفي بنات قالو مقابل 100 ستاردولز .. الخ
وفي بنات مارضو .. والسبب :-
ان انا مو مصرية _ او سعودية 
ليش هالعنصرية انا طبعا عمري مافرقت بني وبين اي بنت .. ولا احب افرق بيني وبين مصرية وسعودية والخ
وانا طيبة مع الكل وماعندي احد احسن من احد..
طبعا طلبت من وحدة مدونتها معروووووووووووووووووفة وايد والكل عندها ..


اصدمتني وقالت لي .. 
اانا  مشهورة وماحب اساعد احد خليكي بحالك ,,,


انا طبعا هالكلام زعلني وماراح اتفشل منة وانا ربي العالم اني كل يوم اصوت لها من 40 حساب لي وحسابي هذا  بس ابي اقول لكل بنت مغرورة بستاردول..
ولكل بنت ماحبت انها تساعدني وانا ساعدت الكل وبدون مقاااابل ...


انا ابي اقول ان الله فوقي وراح يساعدني حتى لو اكون اخر بنت تاخذ كأس فتاه الغلاف العالمية ..
المهم ان الله سبحانة وتعالى بيوقف معاي وماراح اذل نفسي لاي بنت بعد 
ذا عندكم حرام تساعدوني 


وحسبي الله ونعم الوكيل  ... وحسبي الله ونعم الوكيل  .. وحسبي الله ونعم الوكيل 


وبـــس 

هناك تعليق واحد:

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات