اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

السبت، 28 مايو 2011

منو تبي تصميم لمدونتها .؟؟

السلام بنوتات 
اولا في وايد بنات يسألوني شلون سويتي خلفية الصورة جذي او شلون حركت جسمها الخ


طبعا انا والله اتعب على ما اسوي الصور يعني اتم 3 ساعات تقريبا اذا مو اكثر وانااعدل واصمم ...


والي تبيني اسوي لها تصميم خلفية مدونتها او تصميم لموضوع او تصميم لخلفية لجناحها او لتوقيع  ... الخ


انا راح اسوي بس سوري بنات مو بلاش لاني والله اتعب واايد :)
--------------------------------------------------------------------
المهم  للبنت السوبر راح اخذ منها 5 ستاردولز مقابل صورة وحدة بس ...
والبنت الي مو سوبر راح اخذ منها 50 ستاركوينز مقابل صورة وحدة ....
----------------------------------------------------------------


بس ما راح اخذ من بنت سوبر ستار كوينز سوري راح اخذ ستاردولز .. لان ستاركوينز حق بنت مو سوبر 


سوري بنات لاني اتعب وانا اصمم فراح اخذ منكم .....
الي تبي تكتب لي هني اسمها بستاردولز وتكتب لي حق شنو تبيه وشنو الشكل الي تبيه 
يعني بالبحر بالحديقة بالسوق الخ وان شاء الله ماقصر معاكم :)



هناك 21 تعليقًا:

  1. انا بدي صوره بس على شكل بنر
    بدي ياه تكون بالسوق
    اسمي في ستار دول malakwalid1990

    ردحذف
  2. انا ابي و اسمي بستاردول misssweet124 و انا ابيك نحطين صورة لي و للبنت ثانية اسمها JodiMegaDawn و اذا سويتي الصورة عطيني رابطها عالخاص ^^ واتمنى انها ما تكون مبينه انها معدله يعني ما تبين خطوط اليدو مثل كذا اوكي و اتمنى ما تعبتك

    ردحذف
  3. طب والى تقلك عايزه الطريقه تخدى كام بس بالكونتز معكى لحد 300 ستار كونتز

    ردحذف
  4. حبيبتي انا بدي انا سوبر ورار ادفعلك 10 ستاردولز بس بدي تصميم يكون روعة وكتير حلو انا اسمي باللعبة pinkrosefun

    ردحذف
  5. انا ابي واسمي في ستاردول hcadn وانا مو سوبر ستار وراح ادفعلك 50 ستاركوينز بس وشلون؟
    انا ابي عند البحر مع صديقاتي وهاهي اسمايهم


    mnmena1

    و

    sharyfashion


    وبس

    وانا ابيها على الخاص

    ردحذف
  6. مو عند البحر عند الحديقة

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. بدي صورة فيها انا اسمي بستاردول louloucaty_love بدي يعون معي في الصورة
    dnoty_2
    .
    .
    .
    umaima9
    .
    .
    .

    Nojame
    .
    .
    .
    بس هداكم اسمائهم في ستاردو رح ادفعلك 50 كويتز بس كيف بدي الخلفية تكون حلو و ارسليلي رابط الصورة
    اوكى باي

    ردحذف
  9. انا بدى صورة للمدونة وانا سوبر ستار ورح ادفعهم لكى بشراء تصميم من بازارك اوكى انا اسمى بستاردول missfefe900 اوكى وبدى تسوين لى الصورة فى مدونتى http://mony900.blogspot.com اوكى انا بدى الصورة تكون بعروستى فى ستاردول يعنى تحطى وجهها فى صورة بنوتة متل الى بتساويها اوك بستنا رردك فى دميتى بستاردول

    ردحذف
  10. بصى وبدى تكون معى بالصورة dnoty_2 وaya_aya_love وdodi5342 اوكى وشكرا جدا لكى على مساعدتك النا وبقدر جهدك

    ردحذف
  11. ورح ادفع 10 دولارز لاكن سويه يجنننننننننن بمعنى الكلمة لانو انا بدى يكون رائععععععع

    ردحذف
  12. وبدى ترسليهالى على الخاص طوللللللت كتيييييييير اسفة

    ردحذف
  13. خلاص انا سويت التصمنيم بنفسى بالفوتوشوب شكرا

    ردحذف
  14. انا راح استرك اسمي ب الستاردول shenggold

    ردحذف
  15. انا رح اشترك اسمي في ستار دول SingerQAZWSXEDC

    وماعرف كيف احط التصميم
    ابغى صورة على ذوقك اي شي

    ردحذف
  16. طبعا يا قمر انا اسمي في ستار
    roroorona
    بس صورة عادية وعلي ذوقك وبس غشان ذوق القمر ديما حلو

    ردحذف
  17. السلام عليكم انا عاوزه تصميم لمدونتى اسمها مدونه كلنا صبايا ستاردول انا هاديكى رابط لصوره
    تدخلى عليه بس هايكون فيه بعض اختلافات
    ده الرابط: http://www.google.com.eg/imgres?q=%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%AA+%D8%A7%D8%AC%D9%86%D8%A8%D9%8A%D9%87+%28%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%88%D9%84%29&hl=ar&client=firefox-a&hs=YoE&rls=org.mozilla:en-US:official&tbm=isch&tbnid=NQ4sMAefI0I84M:&imgrefurl=http://dalal06.blogspot.com/2011/08/blog-post_7768.html&docid=H4IjZVnUAdxl7M&w=215&h=183&ei=V09zTpd4w_fhBM_btIQN&zoom=1&iact=hc&vpx=4&vpy=222&dur=281&hovh=146&hovw=172&tx=110&ty=56&page=4&tbnh=115&tbnw=132&start=49&ndsp=18&ved=1t:429,r:5,s:49&biw=1024&bih=608
    اسفه هو كثير بس انا هو هايكون فى اختلافات
    عاوزاه اكون انا ومع صديقتى شوق
    انا اسمى فى ستاردول :tota.khaled
    واسم صديقتى : zhjs
    انا عاوزه اكون انا وهى فى الصوره تكون هى بالجنب وانا بردو بالجنب مثل الصوره بس هو واحد من ناحيه وواحده تانيه من ناحيه وانا سوبر واتمنى تكونى فهمتينى بس ياريت ققبل لما تعمليه تقوليلى بالدردشه علشان امكيج الدميه مكيااج حلو
    وانتى صديقتى فى ستاردول : tota.khaled
    اسمى هييك اتمنى تكونى فهمتينى والدولارز انا راح اسلمهالك ن طريق البازاار .

    ردحذف
  18. وانا عاوزه يكون فى النص راط المدونه
    مش الرابط هاتكتبى : s€baya stardoll
    هييك بس€ انا عاوزه متل الى فى الصوره
    بس البس مختلف والحاجات التانيه (: سورى كتير تعبتك معى

    ردحذف
  19. انا بدي اسمي في ستاردول
    do3a267

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات