اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الأحد، 24 يوليو 2011

كاتبات

السلام بنات
اسفة على التقصير لاني ما ادخل مدونتي وايد
لاني توني توضفت ومن يوم الخميس وانا عندي معاملات وشغل وايد وارجع البيت تعبانة ومالي خلق لاي شي
اسفة لاني مقصرة بحق المدونة


وانا محتاجة كاتبات للمدونة :-
بس بشروط
1- انها تعرف للمدونات
2- لانها مو كاتبة لاي مدونة علشان تكون فاضية لمدونتي 
3- وانا ماحب اي شي يكون منقول ( من اي مدونة ) نهائيا احب ان يكون من تعب البنت شخصيا مو تعب غيرها ..
4-ما بيها تكون كاتبة بالاسم وبس احب يكون لها بصمة بالمدونة 


والي تحب تكلمني بسجل زواري او بالرسايل 

هناك 4 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. حذفت مدونتي لآني ماباها تقدري تسويني كاتبه ؟

    ردحذف
  3. هلا يا قلبي ابي اكوون كااتبه

    ردحذف
  4. ابي اكون كاتبة و انا عندي مدونة هدا رابطها
    asma19cool.blogspot.com

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات