اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الجمعة، 15 يوليو 2011

لعبة Virtual Families

طريقة العبة سهلة بس يبيلها تركيز 


اولا:


اسم الموقع 
اكتبو بقوقل قيم فولس 
وبعدين بالبحث اكتبو 


Virtual Familiesوحملو العبة سو عليها داون لود

لما تحملون العبة وتخلصون  ( الطريقة موجودة بالفيديو ) راح يطلع لكم المربع التحميل تلقائي من كيفة
الاسم والمفتاح مهم علشان يكون اللعبة مجانا 
الي ماتكتب الاسم والمفتاح راح تكون اللعبة مؤقتة وتشتريها بفلوس حقيقية 
انا يبتلكم مجانا 

اكتبو  بالمربع 


Name: Savana Treel

Key: 0J6W07-7UK3B3-WN3GY1-PDHB2H

شوفو الطريقة بالفيديو خطوة خطوة علشان تنزلون اللعبة بالكمبيوتر 
واتمنى ان اللعبة تعجبكم 




وعلى فكرة : احب اشوف تعليقاتكم اذا ممكن ...


هناك 7 تعليقات:

  1. إن شاء الله بحملها
    مشكورة حبيبتى :)

    ردحذف
  2. كتتير حلوه يا قمر
    يعطيكي الف عافية

    ردحذف
  3. أنا أول أشي ماكنت عارفه كيف العبها فظغطت على المكان اللي نلعب وكمان يوقف تلقائي وكمان بفلوس وكل بعد دقائق توقف اللعبه أنا أستغربت ولما شفت الفيديو عملت زي ماقال والحين أنا العبها براحه وماطفت معي أبدددن شكرن ليكي يا نور وأتمنى لو كان فيه لعبه حلوووه متلها خبرينا عنها

    ردحذف
  4. بس بدي أسئلك سؤال أنتي كيييف عرفتي الاسم والمفتاح تبع اللعبه أتمنى تردي على سؤالي

    ردحذف
  5. شششششششكرأإ لككَ
    حححملتهأإ
    بسس عندي مششكله
    او بالاصصح سسؤال
    الاول : مَ يتححححركون
    ليه ؟
    الثاني : كيف اربح فلوسس ؟
    يً ريت تججأإوبيني

    ردحذف
  6. العفو بنات وانا عرفت كلمه السر من واحد فلسطيني ظيب يحب يساعد الناس وعلمني الطريقة وقلت انشرها ان شاء الله تستفيدون منها

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات