اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الاثنين، 25 يوليو 2011

مزاد ستاردول

السلام عليكم


اليوم عندي لكم سكارف ...


طبعا الي تبي تشترية بستاردولز بدون زيادة والسعر ثابت مايتغير ... 5 ستاردولز
اما المزاد راح يكون بستاركوينز ..
راح ابلش ب100 ستاركوينز منو حابة تشترية ب100 او حابة تزايد علية ...


يالله رخيص قبل لا يخلص ويروح عليكم .....
المزايدة ابتدت من الحين 


ملاحظة: 
1- اذا لم تتم المزايدة علية راح يتم سحبة وتغير الغرض ... الى شيئ اخر ...


2-  اذا بنت تبية بستاردولز راح تاخذة على طول حتى لو بنت قبلها طلبتة بستاركوينز ... الاهمية لستاردولز :)

هناك 9 تعليقات:

  1. 250 ستار كوينز

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. تم البيع لـــ ليلو

    قولي لي شنو اسمج بستاردول علشان اتواصل معاج :)

    ردحذف
  4. يلا حبي نبي مزاد كبييير
    فيه كم قطعه مرا وحده

    ردحذف
  5. انا بدي اشتريه 10 ستاردولارز

    ردحذف
  6. أبي أحد يبيع لي لثمه لي عنده يدخل صفحتي بستار soo-14 وشكراً

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات