اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الأربعاء، 15 يونيو 2011

avatar ستاردول .. من تصميمي

فيديو من تصميمي


ادري بنات ان الفيديو عااادي حيل بس هذي البداية وراح اكمل واحط اصوات واعدل كل شي بس ابي رايكم حلو او لا .؟؟

راح اسوي فلم كرتون عن ستاردول  واتمنى من الي يغارون يقولون اني بعد قلدت هالفكرة من احد,, الحمدد ماقلت اي بنت  ولا اي مدونة 
وماكو بنت بتسوي فلم كرتون مثلي  ,,

هذا تصميمي والبنت هذي دميتي ... 

بنات شرايكم اسوي فلم كرتون عن ستاردول ؟؟ ابي احد يشجعني 



هناك 12 تعليقًا:

  1. جميل جداااا يا قمر تسلم ايديكي :)
    بس ممكن اقولك نصيحة صغيرة
    مش انتي عاملة المدونة لكل الاعمار ؟؟
    في لعبة انتي حطاها علي الجمب بتاعت XO
    جربت العبها طلعلي بسم الله منها وانا والله والله اتسرعت وقلبي كان هيقف لما طلعلي فجأة المنظر ده وايدي ارتعشت فأرجوكي بعد اذنك ممكن تشيليها ده نصيحة مني انا خلاص خت المقلب بس عشان لو في بنوتة صغيرة بتجرب اللعبة ولا حاجة الله اعلم ممكن يجرا ايه
    وده نصيحة والله مش اكتر ومتضايقيش بس انا بقولك كده عشان شايفة مدونتك ما شاء الله ابداع

    ردحذف
  2. ان شاء الله ياعمري تامرن امر :) انتو تطلبون وانا انفذ يالغلا

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم؟بخير
    منجد الفيديو تحفة تحفة تحفة بمعنى الكلمة ماشاء الله عليكي فنانه

    ردحذف
  4. يسلموووو حبي اخجلتيني :)

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. الفيديو ماشاء الله ابدااااع بعنى الكلمه
    لو اقول وأقول ما يكفي
    ننتظر جديدكـ
    يا الغلا ^_^

    ردحذف
  8. الفيديو مشاء الله ابداااااااااااع رووعه ننتظر جديد ياقلبي =)

    ردحذف
  9. funbakr انا قلت لاتدخلين مدونتي ومجلتي بعد ... الي صار بينا انا ماقلت حق احد عن اسمج لاكن دام انتي كتبتي لي بالمدونة
    لو سمحتي لاتدخلين مدونتي بعد مابي اكلمج نهائيا ولا اعرفج والكلام الي كتبتية ترى انتي حدج طفلة ,,, منو الي يعرف رقم السري لقوقل ترى صعبة وااايد وااايد وانا مو طفلة علشان تقصين علي بعد لاتدخلين مدونتي ولا مجلتي مو انا اقلد .. روحي حق الي دافعتي عنها ,,, اسفة ماقبلج صديقة بعد باي

    ردحذف
  10. الفيديو رووعه مشاء الله استمري قلبي

    ردحذف
  11. شلون سووويتي كذاا خبرريني ؟

    ردحذف
  12. وش ذه مافي شي ما فهمت شي انا كتبت بالنترنت كيف اسوي محل في استار دول

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات