اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

السبت، 18 يونيو 2011

؟؟؟

السلام بنات
اعتقد ان بمدونتي عدد كافي من البنات .. ولا بنت تكتب تعليق بالمدونة ؟؟
انا طبعا ما احب اغصب احد لاكن احب اشوف مدونتي فيها تعليقات وسوالف بين البنات الخ...
حرام انا اتعب واسويلكم مواضيع والكاتبات مايقصرون ..


ولا تعليق ؟؟ ليش ما استاهل ؟ ليش اللاب توب مافية كيبورد ؟


او ان الكيبورد خربان ولا شنو ؟؟ على الاقل بس كلمة شكرا هالكلمة والله تريح قلبي وتشجعني اني اكتب اكثر 
بنات اذا مدونتي ماتعجبكم راح اكنسلها ,, وامسحها نهائيا .. ليش باجي المدونات في تعاليق البنات وسوالف 
وانا مدونتي صامت مافي حس 
كأني اكلم نفسي
اتمنى بعد كلامي هذا اشوف تعاليقكم حتى لو تكتبون . نقطة المهم تعليق 
وشكرا 

هناك 6 تعليقات:

  1. اوك قلبي ولا يهمج انا الي كل يوم بكتب تعليق ع المواضيع

    ردحذف
  2. اكيد قلبو بأذن الله راح أعلق ^^

    ردحذف
  3. مشكوووورين والله على راسي

    ردحذف
  4. اكيييد راح .. كل يوم اعلق ان شاء الله
    ولا يهمج يا بنت ديرتي

    ردحذف
  5. خلاص يا حبي ما تزعلي نفسك والله اول لما ادخل على النت راح اعلق علي كل خبر ياقمر احنا منقدرش علي زعلك
    wama9

    ردحذف
  6. انا راح احاول اكتب كثر ما اقدر من التعاليق

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات