اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الخميس، 23 يونيو 2011

ابي اسألكم

السلام بنوتات ممكن اسألكم كلكم امانة ردو علي بــ أي او لا


انا دوم يطلع عندي هالصورة الاولى كل يوم يطلع لي اما الثانية مرات  مو دايما




لما ادخل المشهد والالبوم والتصاميم وجناح بعض البنات 
امانة انتو تعانون مثلي بهالشي ولا بس انا ؟؟؟

هناك 8 تعليقات:

  1. انا يطلعلي بس مو متلك مراتا لما افوت على اي شيء بستار دول يحكيلي انو في تغيرات رح تصير ولما اعيد تحميل الصفحه تفتح الصفحه ......

    ردحذف
  2. لا ياحياتى عمرها مطلعت لى

    ردحذف
  3. يب دايما طتلعي بس مو كل يييوم ......

    ردحذف
  4. والله متلي ما اعرف ليه
    هووو ايه ؟؟
    مش عارفه خالص

    ردحذف
  5. ايه يطلع لي لان احيانا يكون عندك مافية اتصال زيي

    ردحذف
  6. احنا اتصالنا وايرلس لمدة سنة عرفتو مادري ليش يطلع جذي :(

    ردحذف
  7. احياننا مو دايم لكن لازم تسكريها وتفتحيها

    ردحذف
  8. مثلي بس هاذي مو مشكله من قواقل كروم مشكله بل انترنت حتى انا عندي قواقل كروم

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات