اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الخميس، 23 يونيو 2011

صدمة العمر ...السرقة

السلام بنات
والله العظيم حدي معصبة ويارب تاخذ حقي من كل بنت تفكر انها تتلاعب
انا لما سويت الدميات سويتها لكم لمساعدتكم
بس والله في بنات مو كفو الواحد يساعدهم
الصدمة  ان ستاردول المصرية مسوية مسابقة الحملات وفيها شروط 
من شرطهم ان كل بنت تشترك بالحملة تحط 50 دمية ,, والهشي عادي
لاكن تجي بنت تحط دمياتي والله راح اوقفها عند حدها
ليش ماتستأذن قبل كل شي 
لو مستأذنة مني وقالت لي بستخدم دمياتج جان وقفت معاهم ... بس استغفر الله البووووووووووق عندهم حلال
يالبواقين والسراقين ,,, وهذا الكلام موجه لبنتين والله اعلم اذا كان في بعد اكثر ,,,
بنت الاولى اعتذرت لي .. وراح اسامحها بس هالمرة ..

والبنت ثانية والثالثة شلت اسمائهم واتمنى مايكررونها




بسكم بوق والله وانا راح اكنسل موضوع الدميات وماراح اساعد اي بنت بعد ,, مالي شغل باحد بعد اذا تعاملوني جذي انا بعد بعاملكم بالمثل استغفر الله واتوب الية اللهم لا تبلانا 
واتمنى ان صاحبة مسابقة الحملات واهي صديقتي والحمد لله اتشوف اسامي الدمى عندي وعند البنات ,,, وتتعامل معاهم ,, 


اهو للتصويت لنفكم او صديقاتكم بس مو لمسابقات عرفتو

هناك 5 تعليقات:

  1. وانا اتشرف بصداقتك كمان ♥

    والبنت مش هتتقبل فى المسابقة ومش هيتعمل لها حملة
    إلا لو هى عملت دميات
    لأنى لاحظت ان دى دمياكى بس سكتت وقولت انى مش حقبلها فى الحملات

    ردحذف
  2. اي الحمد لله انا ماحب البنات الي جذي :( للاسف طاحو من عيني

    ردحذف
  3. هي البنات دى معندهاش دم يعنى انتى تساعديهم وهم يسرؤكي حسب الله ونعم الوكيل ما تزعليش نفسك

    ردحذف
  4. اها اهلين نوور
    انا صراحه ما اخذت الدمى لكن حابه انو اساعد فيها صديقاتي .... وبس وكمان اساعد نفسي بيها
    ..... وانا اقولك عشان ما تقولين اني بواقه
    ^_^ واشكرك على مساعدتنا ^___^

    ردحذف
  5. لاتزعلين اختي الله راح يعوضج

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات