اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

بنات اتمنى تشوفون هالكلام وتعطوني رايكم كلكم ..

اولا انا عمري ماخذيت شي من احد
ولا راح اخذ
وانا عمري 21 وراح ادخل 22 
يعني مو طفلة ولا جاهل انا وحدة كبيرة .. ومخطوبة .. وبعد اسبوع بتوظف ,, ولما اتوضف راح ابدي اسوي ترتيبات العرس..
يعني كل هذا انا مو ياهل وعقلي كبير
بس الي تجرحني من البنات وتكون صديقتي ومتابعة لمدونتي .. وانا اساعدها ,, لا والله محد ينزل راسي بالارض


شوفو بنات الله خلق كل انسان متساوي ومافي احد احسن من احد.. 
بس شوفو في بنات بستاردول مايستاهلون وربي انا اسكت واسكت واسكت لاكن هالمرة الي بيتعدى على حدودي ,, والله ماراح اخلية 
اكثر بنات اشوفهم يكلموني ويقولون لي انتي احسن بنت وانتي احلى وانتي اطيب وانا احبج ولما تجي وقت الصجية يوقفون مع بنت ثانية ,..؟ ليش عشان المصالح 
الحمد لله والشكر ...انا كويتية 
ومعززة 
ومكرمة
وديرتي بترفع الراس
وبابا صباح رفع راسنا
فرنسا بكبرها اكتبت عن الكويت بالخير
والي مو عاجبها اقرب طوفة وطق راسها فيه او تنتحر احسن
انا ماراح اتكلم عن اي دولة مالي شغل بس بعرفكم شنو اهي الكويت
الكويت الكل حاول يقلدها ,,لولى الكويت جان ماكو احد مرتاح ...
حتى الكويت مافيها كويتين وايد ,, اكثرهم من دول عربية يشتغلون فيها علشان يعيشون وديرتهم طاردتهم .. الكويت يابت لهم وحطت لهم ,, ماراح اقول عن اي دولة انا ماغلط على احد..
لاكن الي بقولة اني انا بنت الكويت وافتخر وكلي فخر مو بس بالكلام ,,, بشوف بعد ان الدول حاسدتنا
الحمد لله على ديرتي الكويت وانا مو محتاجة من احد اي شي




ثانيا شوفو بنات انا بمجلتي كاتبة كلام ,, روحو اقروة 
انا ما امنح احد يسوي مجلة حتى الاجانب مسوين بس امنع اي بنت تقلدني بأفكاري ,,, وتصميماتي ,,
انا بعد اتعب على مجلتي اسبوع كامل وانا ابحث عن معلومات وادور بنات ,, اما مجلتا الثانية يكتبون عن البنات المشهورات وبس انا اكتب عن الكل ,,, 
لاعاش ولا راح يعيش الي بيقلد افكاري مفهوم والله الي خلق كل انسنا وماكو غيرة انا انا ماقلدت احد ولا راح اقلد بس البنات اهم الي يقلدون
شوفو هالرسالة الي قهرتني من قلب بس بقول للبنت بعد لاتدخلين مدونتي وصداقتج مابيها وروحي حق بنت ثانية احسن مني والله مادرت عنج ولا عن هوى دارج .. انا انسانة مو مغرورة واحب اساعد واسولف مع الكل واتغشمر مع الكل ,, بس في بنات مغرورات ول تكلمينها مني بعد سنة ماراح ترد عليج ... المهم 
كلامي واضح بعد ماشوفج بمدونتي ولا مجلتي ولا جناحي ولا تكتبين لي شي لا اعرفج ولا تعرفيني نهائيا 
انا المصلحجيات الي بوني وقت الحاجة مابيهم ,,, 


ببنات عطوني رايكم بالتعليقات كلامي صح او غلط ,,,




حسافة انها صديقتي

هناك 5 تعليقات:

  1. و لا يهمك حبيبتي كلامك كله صح و الحمد لله الواحد يقدر يعرف الصديق من العدو تابعي مشوارك و موفقة انشاء الله

    ردحذف
  2. مشكووورة يا عمري على هالكلام :) الحلوووو

    ردحذف
  3. انتي بنت مربيه يبتك و انتي على الراس انا اتشرف اني اعرفك انتي بنت طيوبه و البنات بسبب الغيره يكتبون هيك كلام متل ما قالت rosa كملي مشوراك و اشتمري بالتقدم للافضل و انشاء الله ربنا يبعد عنك كل شر و شرير كل قلب ناوي لشهر اميــــــن ^______^

    ردحذف
  4. شوافي انا سعوديه عايشه بل كويت الكويت ماقصرت عالجت اخوي الي فيه توحد صراحه الكويت فيها كل خير

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات