اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

السبت، 11 يونيو 2011

استغفر الله واتوب الية

الحمد لله والشكر ,, انا ربي حاميني لاني ماسويت اي شي غلط ..
استغفر الله ..
شوفو بنات انا الحمد لله عندي خير وماني محتاجة من احد 
عندي اهلي يرفعون الراس وعندي خطيبي مايخليني محتاجة .. بس تجيني وحدة تتهمني اني اسرقها ..؟؟
لا والله اوقفها عند حدها ..
انا سويت واايد بنات سوبر ومافكرت اني ابوق بنت ... مع اني اقدر ابوق اخذ الباسورد واغيرة والعب باللعبة لعب ..
لاكني اخاف من الله ماحب اسوي شي حرام ..
والله من كثر البنات الي سويتهم سوبر ما اذكر لاكن اخر بنت سويتها سوبر معانا بالمدونة ..واهي صديقتي واهي سوبر من زمان اقدر اسرقها واسرق كل لي عندها لاكن هالشي حرام ولايمكن اني اسوية ..والمشكلة ان بعد بنت قالت لاختي to0o0o0o0o0ta  انها سرقت بنت ثانية 


ترى اختي صغيرة وماتعرف شي عن ستاردول انا اعلمها واختي بعد مريضة مو فاضية تسرق البنات .. استغفر الله صج في بنات بستاردول صغاااااااار وعقلهم  صغير ...
شوفو البنت شنو كاتبتلي ولما دخلت عليها لقيتها مسوية حساب جديد يعني مو قديمة البنت ..




وهذا جناحها هناااا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات