اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الخميس، 2 يونيو 2011

حدي مقهورة

الصراحة بنات انا وايد متضايقة 
والله العظيم بنات انا دفعت 700 ستاردولز واكثر  لحد الحين للرسائل العامة 
ومع هذا سويت لي حملات من الساعة 2 الظهر امس  لي الساعة 7 الصبح اليوم وماصكرت ستاردول 
ولا طلعت من الغرفة تميت اصوت لنفسي واسوي حملات والله العظيم تعبت ... 
واخر شي فازت بنت غيري بفتاه الغلاف العالمية 
ومانلت اي مركز يعني ابد مالي حظ 
يمكن الغلط من ستاردول او مني بنات قولولي شنو الحل يعني فلوسي خلصتها عليهم شسوي اكثر من جذي ؟؟
عطوني حل
ابي ابجي من الفهر حدي مقهوووورة والله العظيم 

اناا رسلت رسالة لستاردول 
شوفو شنو كتبت لهم 
------------------------------------------------------


You are not fair and do not like Arabs
I paid a lot of Asattardolz
And voted for me than all the girls Stardoll
However this did not take Covergirl World
Why do not like Arabs?
Everything is for foreigners only
Amaarab not have the right to take anything
You are not fair



يعني ..



انتم لستم عادلين و لا تحبون العرب 
انا دفعت الكثير من الستاردولز 
وتم التصويت لي من كل فتيات ستاردول 
ومع هذا لم اخذ فتاه الغلاف العالمية 
لمذا لا تحبون العرب ؟ 
كل شي للاجانب فقط 
اماالعرب فليس لهم الحق في اخذ اي شي 
انتم لستم عادلين 
--------------------------------------------------
والله من القهر بنات امانة قولولي اكثر من جذي شسوي 
حسبي الله عليهم ودي ابجي من القهر .... اتوقع ابد مالي حظ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات