اهداء بنات ستاردول :)

المشتركين بالمدونة ...

الأربعاء، 1 يونيو 2011

بدووووووون تعليق

السلام بنات
اول شي انا حدي عصبت لما شفت هالبنت 
الصراحة الاجانب احسن منا 
والله العظيم انا ما اجذ ولا اجيب كلام من عندي..لما اقول حق بنت اجنبية صوتي لي على طول بنفس الوقت تصوت .. وتعلق احلى تعليق وتطلع ..


ولما اقول لبنت عربية صوتي لي ( شوفو شيقولون ) 
1- راح اصوت لج ( وطبعا هالبنت على راسي )
2- راح اصوت مقابل هدية ( لاتعليق )
3- راح اصوت مقابل  تعطيني سوبر ( لاتعليق )
4 انتي مو حلوة ماراح اصوت ( لاتعليق )
5- وانا ايش دخلني ماراح اصوت ( لاتعليق )
6 اوكي بصوت لج ( وتعطيج طااااف وماتصوت لج ( لاتعليق )
7 انا صوت لج باكثر من مرة بس انتي بعد صوتي لي  ( يمكن صاجة ويمكن لا )
8 انا صوت لج ممكن تصوتين لي ( يمكن صاجة ويمكن لا )
9  تعطيج طاف وماترد عليج ( لاتعليق )
10 تمسح الرسالة ولا كأن واصل لها شي ( لاتعليق )
11 - راح اسوي لج حملة بس مقابل ........ ( طلبات لي الراس )




والحين شوفو هالبنت مليون مرة اخذت الكاس وماخلت شي ما خذتة .. واحنا ننطر لين نكبر ونعجز وعيالنا يلعبون ويعجزون وعيالهم يلعبون ويعجزون وناخذ الكأس ...




واذا حابين تتأكدون ادخلو عليها من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
------------------------------------


احب اقول لكل بنت ... ساعدي الكل ولاتقولين لا ,, ماتدرين يمكن باجر تحتاجين احد من البنات ويقفون معاج البنات كلهم ..... ولاتنسون احنا كلنا مسلمين 
والمسلم يحب يساعد اخوه المسلم ... ولاتنسون صوتو للكل بدون كلمة لا وبدون مقابل ... والله موفق الجميع 


ويرجى النقل لكل مدونة عربية ....

هناك تعليقان (2):

  1. يـآي شووو هالبنت مررة مليياان جنــآحها جوآآآآئزز وكؤووس وربي احسسن انها بتنفقعع من الؤوس والجوآئز هع بصراحه باين عليها مغرورة وبقووووووة

    ردحذف
  2. اذا جذي اسمي kemo-emo بستاردول وربي راح اصوتلج الاثنين ميس ستاردول ورلد والعاديه مع احلى تعليق
    عشانج بس

    ردحذف

لاتنسون تعليقاتكم .. ضعي بصمتك في التعليقات